wwf & wcw sites

wwf & wcw sites

wwf & wcw sites
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

wwf & wcw sites

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عيد ميلادي حقاا كان

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shawn michaels

shawn michaels

الشهرة : 968

عيد ميلادي حقاا كان Empty
مُساهمةموضوع: عيد ميلادي حقاا كان   عيد ميلادي حقاا كان Emptyالخميس 7 مارس - 8:58

اهلا البارحة كان عيد ميلادي مماااروعه حقا رائع قد حضر مدربي جوزي وريك ومدرب كرس ادم وستورم ومارتي وجين وكوكي وكالد
الخ ولقد استمتعت كثيرا في البداية اتى مدربي جوزي وقال شون تعال معي ثم فتح الباب الغرفة والى بي ارئ الجميع يغني اغنية العيد لي يالا الروعه تحمست كثيرررا والكعكه كبببببببببببيرة جدا حقااا جميلة وكان مدرب كلير يريد اسقاطها ههههه ولكن ديزل كان يحميها طوال الوقت اشكرك ديزل ولقد رقصنا يالا الرووعه حتى اننا جعلنا داني يرقص معنا هههههه كان شكله لايليق ابدا ههههه وانظرواالى المفاجاة الكبرى ستورم ايضااا كان جالس طوال الوقت لكني سحبتة ومعي كالد وكوكي ليرقص وبيقينا نرقص ونقول له هيا هيا ارقص ثم رقص هههههههههههههههههه رقصتا بسيطة ههههه ثم ضحكنا علييية جميعا وقااال لالالااحب الرقص وجلس من جديد وانا لالااكاد اصدق اهاذا ستورم حتى انه كان مبتسما ههه وشررب داني بعض الشرراب بيده هههههه كان شكل داني مضحك كثيرررا انا وكوكي وكالد كنا نريد اعادة الكرة من جديد وان نجعل ستورم يرقص هبنا الية وقلنا هيا لنرقص قاال لامكان لي في الرقص فذهب كوكي وكالد وبقيت انا وقلت لستورم هيا هذا عيد ميلادي ويجب فقاطعني بسررعه وقال عيد ميلادك اذا دوووور ههههههه ودورني هههه فعلالالا ضحكت من كل قلللبييييي واستمتعت احببت شخصية ستورم اكثرر ودانيال وجون احضروا لي هدية عملاقة وهيه عبارة عن اوراق كثيرة فيها تخفيضات ورحلات مجانا وسفر مجانا وهكذااا انها حقا هدية اما بالنسبة لستورم فهديتة كانت رائعه فعلا لم اتوقع ان يهديني مثل هذي الهدية وهيه عبارة عن تخفيضات من محل الفضى هههه فعلا رائع رائع سااااشتري المحل كلهههه اما داني فكانت هديتة ساعه فضيةايضااا شكرا داني وستورم ودانيال وجون هداياكم جميلة مدربي جوزي كانت هديتة عباارة عن رسالةتقولماهو اغلى شيء اهو الفضة ام الالماس ام الذهب بعدها يقول لا ليست الفضة والالماس ولاالذهب الان لواخبرتك بخيانةمارتي لترى هديتي هل ستخونة طبعا لا هناك دائما اشياء اغلى من الذهب والفضة والالماس لذا هديتي ستكوون غالية جدا وربما ستكون اروع هدية بالنسبة لك وستساعدك كثيررا هذي رسالتة ثم تحمسست لافتح الهدية وفتحتها ووجدتها كشاف انصدمت ككثيرا لكني اثق بهديه مدربي ان هذا الكشااف فعلا سحري اوبه شيء فسأجربة لاحقاا فساقول لك مدرب جوزي اشكرك علىالهدية الجميلة اما هدية ريك فلير فهيه باروكة كبيرة سوداء هه رائعه شكرا ريك اتمنى ان تعود لدبليو دبليو اف
اما كالد وجين وكوكي وهنتر قد اعطوني كعكات جميلة وكالد وكوكي العاب ناريه اشكركم جميعا فعلا كان كعك جميل اما كرس ادمز اعطاني شريط له خاص بالتدريب ومكتوب عليية ممم لايهم اعزائي هههههه عالعموم شكرالك مدرب كرس اما مدرب بيغ دادي الذي كان يرقص ويضحك طوال الحفل هههه قد اهداني فديوكوميدي له ههه في الحقيقة مدرب بيغ دادي اتمنى ان اكون قد ظهرت بالفديو عندما كنت اطبل على بطنك ههههههههه وشكرا لك هدية رائعه اما ابن عمي شين مايكلز وقد اشترك معه ابي قد اهداني تحفة عبارة عن ديزي لاند مااارووعه ومتحركة ايضااا اشكرك ياااشييين حقاااواشكرك ايضااا يااااابي ومارتي اهداني بعض الملابس الجميييللة والاغرب في ذلك انه قبل ان ارى الثيااب كانت فية رسالة ومكتوب فييها لاترتعب اوتنصدم ههههههه يالك من مضحك مارتي عالعموم انا اشكرك واشكر كل من حضر واهداني هدية اشكركم جميعا عيد ميلادي ال23 كان حقااا مميززززززز

شون مايكلز

عدل سابقا من قبل shawn michaels في الجمعة 8 مارس - 8:56 عدل 1 مرات
روكيا عاشقة كالد
معجب
معجب

الشهرة : 225

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلادي حقاا كان   عيد ميلادي حقاا كان Emptyالخميس 7 مارس - 10:49

ههه جتك هدايا بتسيرر غني يااخي بس هديه جوزي مدري وش يبغى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماشاءالله ههههههههههههه ستورم يضحكك يااخي اي واحد يجيء معك ينعدي بالرقص اعطيك دليل هنتر جين وكوكي وكالد كلهم رقصووا معك اول والحين داني وستورم بعد هههههههههههه قوووووية شوووي عالعموم عيد سعيييددددددد
جاني
معجب
معجب

الشهرة : 148

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلادي حقاا كان   عيد ميلادي حقاا كان Emptyالخميس 7 مارس - 11:57

اقووووووووووووووووووووووووووووول يااااااااااابلوووةالارض لاتخرب ستوووووورم ولاتقرب منه سمممممممعت خليك معا المهااابيللل جون ودانيال يكفي خربت كوكي وكالد وخليتهم رقاااصين زززيك وهم كانت شخصيااااااتهم حلوووووووة وتعجبني لعد تقررب من ستورم سمعت لالالاامغطك مغطططططططططططططططططططة
shawn michaels

shawn michaels

الشهرة : 968

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلادي حقاا كان   عيد ميلادي حقاا كان Emptyالجمعة 8 مارس - 9:01

هههههههه ايتها المعجبةلاتستخفي بهدية مدرب جوزي قلت اني سأجربها ربما كشاف سحري ههههه

ههههههه

ههه ايها المعجب اوو الكارة الغاضب انه عيد ميلادي لذا رقص ستورم داني ليس العيب بان يعبر المرء عن فرحه اواستمتاعه ثم انك انت لست والد او حتى قريب لي اولستورم حتى تتحكم بنا

اما بالنسبة لكالد وكوكي هم رقصوا لم امسكهم بقوووة هههههههه ونصيحة اهتم بشؤنك اولا
معجب بهولك هوجن
معجب
معجب

الشهرة : 476

مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلادي حقاا كان   عيد ميلادي حقاا كان Emptyالأحد 24 مارس - 5:52

جاني كانكابو ستورم

عيد ميلادي حقاا كان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عيد ميلادي لقد
» ميلادي اقترب